المغرب يلغي "الساعة الإضافية" نهائيا ويعود إلى توقيت غرينيتش

منذ 4 ساعات 1
الحكومة المغربية تعلن إلغاء العمل بالساعة الإضافية والعودة إلى توقيت غرينيتش مع نهاية الصيف؛ استجابة لمطالب شعبية وانتقادات متواصلة لتأثير التوقيت الصيفي في الحياة اليومية والصحة.
قراءة المقالة كاملة